Close
Logo

من نحن

Cubanfoodla - وهذا تصنيفات النبيذ شعبية، واستعراض، فكرة وصفات فريدة من نوعها، معلومات عن مجموعات من التغطية الإخبارية وأدلة مفيدة.

ثقافة

لماذا أصبح النبيذ البرتقالي فجأة في كل مكان؟

رغم ذلك النبيذ البرتقالي لقد كان موجودًا منذ قرون، إلا أنه لا يزال يمثل لغزًا لكثير من شاربي الكحول. إذن، ما هو هذا النبيذ ذو اللون الكهرماني وكيف يتم إنتاجه؟ ولماذا رأينا المزيد والمزيد منها تظهر في قوائم المطاعم والحانات خلال السنوات القليلة الماضية؟



جلست مع دورين وينكلر لمعرفة ذلك. وينكلر هو ساقي وخبير في النبيذ البرتقالي ومؤسس أورانج جلو ، متجر بيع النبيذ بالتجزئة الوحيد في العالم المخصص لهذه الفئة فقط.

ربما يعجبك أيضا: 8 أنواع نبيذ برتقالية نحبها الآن

استمع بينما يشرح وينكلر أصول النبيذ البرتقالي وكيف يتم إنتاج النمط القديم. كما أنها تشرح سبب كرهها للإشارة إليها على أنها عصرية وما إذا كان النبيذ البرتقالي هو نفس النبيذ الطبيعي. وأخيرًا، توضح الأسباب التي تجعل المطاعم تضيف بشكل متزايد النبيذ البرتقالي إلى برامج النبيذ الخاصة بها.



  شعار أبل بودكاست
  شعار جوجل بودكاست


نسخة الحلقة

يتم إنشاء النصوص باستخدام مجموعة من برامج التعرف على الكلام والناسخين البشريين، وقد تحتوي على أخطاء. يرجى التحقق من الصوت المقابل قبل الاقتباس.

مكبرات الصوت: جيسي توبس، دورين وينكلر

جيسي توبس 00:08

مرحبًا ومرحبًا بكم في البودكاست الخاص بعشاق النبيذ. أنت تخدم ثقافة المشروبات والأشخاص الذين يقودونها. أنا جيسي توبس. نتعمق هذا الأسبوع في عالم النبيذ البرتقالي الرائع. فما هو هذا النبيذ العنبر؟ وكيف يتم إنتاجه؟ ولماذا رأينا المزيد والمزيد من الخيارات تظهر في قوائم المطاعم والحانات خلال السنوات القليلة الماضية؟ جلست مع دورين وينكلر لمعرفة ذلك. مع أكثر من عقد من الخبرة في هذه الصناعة. دورين هي ساقية وخبيرة في النبيذ البرتقالي، ومؤسسة Orange Glou، وهو متجر لبيع النبيذ بالتجزئة متخصص في النبيذ البرتقالي هنا في مدينة نيويورك. في الواقع، إنه متجر البيع بالتجزئة الوحيد في العالم المخصص لهذه الفئة فقط. لذا، استمع بينما تشرح دورين أصول النبيذ البرتقالي؛ كيف يتم إنتاج الطراز القديم؟ لماذا تكره أن يشار إليها على أنها عصرية؟ هل هو نفس النبيذ الطبيعي؟ ولماذا تضيف المطاعم الزجاجات بشكل متزايد إلى برامج النبيذ الخاصة بها.

جيسي توبس 01:20

كل كأس من النبيذ يحكي قصة. تكشف هذه القصص عن التواريخ والنكهات والعواطف المخفية. وأحيانًا يكشفون عن أحلك رغباتنا. وأحدث بودكاست لعشاق النبيذ، قضى الصحفي الشهير أشلي في تشريح الجزء السفلي من عالم النبيذ. نسمع من الأشخاص الذين يعرفون ما يعنيه أن تصبح منتجات الحب والرعاية مصدرًا للجشع وخطيئتنا وحتى القتل. تأخذ كل حلقة المستمعين إلى عالم صناعة النبيذ الغامض والتاريخي والجرائم التي أصبحت منذ ذلك الحين مشهورة. يتوافق هذا البودكاست بشكل جيد مع محبي النبيذ ومهووسي التاريخ ومدمني الجريمة على حدٍ سواء. لذا، احصل على كأس من النبيذ المفضل لديك واتبع البودكاست للانضمام إلينا بينما نتعمق في التقلبات والتحولات وراء جرائم النبيذ الأكثر إثارة للصدمة على الإطلاق. اتبع Vinfamous على Apple أو Spotify أو في أي مكان تستمع إليه وتأكد من متابعة العرض، حتى لا تفوتك أي فضيحة أبدًا. حلقات جديدة تسقط كل يوم أربعاء.

جيسي توبس 02:30

مرحبًا، أنا جيسي توبس، محرر طباعة هنا في Wine Enthusiast. وضيفتي اليوم هي دورين وينكلر التي تعمل في صناعة النبيذ منذ أكثر من عقد من الزمن. دوريان هو ساقي وخبير في النبيذ البرتقالي ومؤسس Orange Glou، وهو متجر لبيع النبيذ بالتجزئة متخصص في النبيذ البرتقالي هنا في مدينة نيويورك. مرحبًا دورين، أنا سعيد جدًا لأنك تستطيع الانضمام إلينا اليوم.

دورين وينكلر 02:55

شكرا لك، جيسي! أنا سعيد جدًا لوجودي هنا.

جيسي توبس 02:58

حسنًا، فلنبدأ الآن. سيكون موضوعنا هو النبيذ البرتقالي، وأنت خبير. ما هو النبيذ البرتقالي؟ ومن أين نشأت؟

دورين وينكلر 03:10

النبيذ البرتقالي مصنوع من العنب الأبيض. إنهم يستخدمون العنب والقشر والسيقان والمقاعد. لذلك عندما يكون لديك النبيذ الأبيض، ما عليك سوى عصر العنب الأبيض. ولكن عندما تصنع النبيذ البرتقالي، فإنك تستخدم جميع السلع التي يمر بها العنب.

جيسي توبس 03:29

حسنًا، فقط للتوضيح، لا يوجد برتقال في النبيذ البرتقالي؟

دورين وينكلر 03:37

لم يتضرر أي برتقال في هذه العملية.

جيسي توبس 03:41

أعني، كما تعلمون، أنه ليس سؤالاً ممتعًا. ولكن ليس للسخرية من أي شخص. لكنني أعلم أنه كان لدي أشخاص عندما حاولت شرح النبيذ البرتقالي مثل أوه، هل هناك برتقال وأي نوع من البرتقال، ولذلك أريد فقط أن أوضح أن النبيذ البرتقالي لا يُصنع من البرتقال.

دورين وينكلر 03:57

أتلقى هذا السؤال كل يوم. يقول فريقي دائمًا أنهم إذا حصلوا على دولار واحد في كل مرة، فسيتم سؤالهم عما إذا كانوا سيصبحون أثرياء. لذلك أنا أفهم تماما.

جيسي توبس 04:11

إذن ما هي خلفيتك مع النبيذ البرتقالي؟ مثل كيف دخلت صناعة النبيذ وبدأت في دراسة النبيذ البرتقالي؟

دورين وينكلر 04:19

لذلك أنا الساقي. أنا أصلا من ألمانيا. لقد كنت واحدًا من أصغر السقاة هناك. كانت وظيفتي الأولى التي مارست فيها مهنة ساقي النبيذ عندما كنت في الثانية والعشرين من عمري. ونعم، كنت أمارس مهنة تقليدية للغاية كساقي مشروبات، كما تعلمون، حيث عملت مع كل شركات بوردو وبورجوندي والشامبانيا وجميع أنواع النبيذ الرائدة في العالم. وبعد ذلك تغير شيء ما حقًا، حيث كنت أشعر أنني أصبحت أكثر تعلمًا حول كيفية صنع منتجي. حقًا، لأنه حتى أنت ساقي وتعرف الكثير من الأشياء عن المناطق والنبيذ الوحيد. لكن لا أحد يتحدث في الواقع عن كيفية صنع هذا النبيذ وعدد الإضافات الموجودة فيه ولماذا يجب تذوقه كل عام، متشابهة جدًا، وما إلى ذلك. وكنت أمارس النبيذ الطبيعي. وفي ذلك الوقت كان ذلك منذ 10 سنوات حرفيًا هنا في مدينة نيويورك. كان هناك الكثير من المطاعم التي كانت مثيرة للاهتمام نوعًا ما. لكنهم لا يريدون أن يمتلئوا. وبعد ذلك التقيت بالشيف

عمل في نوما في الدنمارك. وأراد أن يوظفني وأراد قائمة كاملة من النبيذ الطبيعي. وذلك عندما بدأ كل شيء. كنت أقوم بإقران قائمة مكونة من 19 طبقًا في هذا المطعم. وقد رأيت للتو مدى تنوع كمثرى النبيذ البرتقالي بشكل كبير. وقد بدأ هوسي بالنبيذ البرتقالي هناك بالفعل. كان ذلك قبل 10 سنوات، نعم. ولقد أحببت منذ ذلك الحين، نوعًا ما، ثم بدأت في البحث عن المطاعم التي تقدم بعض أنواع النبيذ البرتقالي، لكنها لم تكن كثيرة جدًا. وبدأت في إنشاء وظيفتي الصغيرة التي تشبه الساقي في التوكيل. لذلك عملت مع الكثير من المطاعم الصغيرة في المدينة وفي هامبتونز، ولكن على التجنيب وبرامج النبيذ الخاصة بهم، وكذلك تدريب الموظفين وكل ما يخصهم، ثم الأرقام. وقد وضعت الكثير من النبيذ البرتقالي في هذه القوائم، وكان الأمر أشبه بالقيادة حقًا وشعرت كما تعلمون، أنني أستطيع حقًا التثقيف في هذا الشأن. ويمكنني إشراك الفريق وإثارة حماسهم للغاية.

دورين وينكلر 06:38

وكنت سعيدًا جدًا بوجود كل هؤلاء الخدم لفترة طويلة. والعمل مع مطاعم مختلفة. إنه رائع. أحب تجميع مفاهيم مختلفة معًا وأحب صقلها حقًا. وأردت أن أفعل شيئًا أكثر خصوصية لنفسي. وهكذا، أنشأت نادي النبيذ Orange Glou.

جيسي توبس 07:00

أوه، واو. تمام،

جيسي توبس 07:01

وتحول هذا النادي إلى المتجر. صحيح؟

دورين وينكلر 07:02

كل هذا تقدم كامل. ونعم، انطلق نادي النبيذ. بدأت مع الوباء في خريف عام 2019. وكان الأمر وحيدًا للغاية. مجرد نادٍ للنبيذ، ليس من المفترض أن يعجبك، فهو ليس ناديًا لمرة واحدة. إنه حقًا مثل الالتزام. ونعم، أثناء الوباء، فقدت جميع الخدم، وهو أمر مخيف للغاية، لأنه كان هناك أربعة خدم. تم دفع الإيجار الخاص بي. لقد كان الأمر جيدًا حقًا. ونعم، فجأة، وكأنك واقف هناك، تعجبك، أوه. لقد وضعت كل أوقية كانت لدي في نادي النبيذ هذا. وأعتقد أن نادي النبيذ الخاص بي صادق جدًا. وليس هناك أي حشو هناك. وهو يشبه طفلي الصغير، مشروع حبي الصغير. لذلك أقول. وحتى يومنا هذا، تسير الأمور بشكل جيد للغاية.

جيسي توبس 07:59

وهذا النادي تحول إلى المتجر، صحيح.

دورين وينكلر 08:04

صحيح. لذلك، عندما تكبر أحيانًا، تكون هناك مشكلات تتعلق بالطريقة، ونعم، لقد قمنا أيضًا بالكثير من النوافذ المنبثقة. وكأنني أشعر وكأنني أعيش أحلامي الجامحة بهذه الطريقة. أردت نادي النبيذ البرتقالي الشخصي هذا. لم يقم أحد بعمل نادي برتقالي في تلك المرحلة. لقد قلت حتى أن الناس يجب أن يفعلوا حقًا أن نادي النبيذ البرتقالي سيكون رائعًا. وبعد ذلك قلت، ولكن من ينبغي أن يفعل ذلك. أعني أنك تعرف لماذا لا تمنح نفسك هذا النوع من الثقة. وبعد ذلك كان نادي النبيذ. وبعد ذلك، كان الناس يطلبون لمرة واحدة، وكانوا يطلبون إرسال أشخاص مثل الهدايا والأشياء. وهذا نما. وبعد ذلك كنا نفعل، كما قلت، النوافذ المنبثقة التي نرغب في الحصول على 25 نوعًا مختلفًا من النبيذ فيها في المطعم. ومثل مجرد تقديمهم بنصف كوب وكما لو كان الأمر جنونيًا. كان لدينا النبيذ البرتقالي، ماغنوم، لقد ظهرنا في لوس أنجلوس وكنا في كل مكان. وكان من الممتع إقامة هذه الحفلات. ثم قام النادي بزيادة حجم الطلب ثم كانت هناك مشكلات في العمل مع المتاجر التي كنا نستخدمها لتلبية الطلبات. وقد واجهوا جميعًا بعض المشكلات ثم واجهنا بعض المشكلات بسبب ذلك. لن ندخل في ذلك كثيرًا. كان علي أن أتخذ قرارًا إذا كنت أرغب في الاستمرار في القيام بهذه الحياة البرتقالية أو إذا كنت أرغب في مواصلة الاستشارة، وهو الأمر الذي نجحت فيه كثيرًا. وبما أن لدينا هذه الطبقة بالفعل، لم يكن الأمر مخيفًا كما لو كان لدي مخبأ خاص بي، حيث تأتي أموال النادي، كما تعلمون، كما تعلمون، كما لو كان بإمكاني القيام بالمزيد من الأحداث في المتجر وأقوم بها خارج الموقع أيضًا. الآن نقوم بها افتراضيًا، وفكرت أيضًا، كما تعلمون، أن الأمر ليس مخيفًا. لكن كما تعلمون، أنا سعيد لأنني لا أعرف ما أعرفه الآن.

جيسي توبس 10:10

حسنًا، حسنًا، دعنا نتراجع لثانية واحدة فقط. لقد بدأت في مجال النبيذ، وكنت متحمسًا جدًا للنبيذ الطبيعي. هل معظم أنواع النبيذ البرتقالي طبيعية أم عضوية؟ وغالبا ما يتم تصنيفها بنفس الطريقة. هل هذا صحيح أن النبيذ ليس طبيعيًا وعضويًا؟

دورين وينكلر 10:27

لذلك ليس من الضروري أن يكونوا طبيعيين، فمعظمهم كذلك. والأمر معقد، لأنه من الذي يمكنك الوثوق به؟ لي؟ هناك الكثير من الأبحاث التي تتناول هذا الأمر. لكن بالنسبة للمستهلك العادي، أعتقد أنه من الصعب جدًا معرفة ما إذا كان هذا نبيذًا برتقاليًا طبيعيًا أم لا.

جيسي توبس 10:46

ماذا عن متجرك وناديك، هل تبيع في الغالب جميع أنواع النبيذ الطبيعي أو النبيذ العضوي،

دورين وينكلر 10:53

كل ما عندي من النبيذ طبيعي كما يأتي. لذلك نحن لا نبيع النبيذ العضوي، لأن هذا يعني بالنسبة لي أنه يتم حصاده عضويًا ومصنوع من العنب العضوي. لذلك لا يزال من الممكن إضافة الكثير من المواد المضافة إليه. معظم أنواع النبيذ الموجودة في المتجر هي ديناميكيًا حيويًا. مزروعة، لأنني أشعر دائمًا أن هناك التزامًا أكبر بها. لدينا الكثير من النبيذ الذي يحمل رقم 00. ويجب أن أقول، ما حدث في السنوات الأخيرة مع ذلك، هو أن الناس يمكنهم حقًا أن يعمل مصنع النبيذ بدون كبريتيد مضاف وهو أمر مثير للاهتمام للغاية، لأنه منذ سنوات مضت، كان الأمر كذلك سيصبح عصير بني بعد ساعة من فتحه. لقد كان هذا مثيرًا للغاية. لكن نعم، أنا أتطلع حقًا إلى مستويات منخفضة جدًا من الكبريت. حقا كيف يجري الإنتاج. أنا أسأل الكثير من الأسئلة. أحب دائمًا العمل مع بعض مصانع النبيذ الأحدث. لكن بالطبع، لدينا الكثير من مصانع النبيذ الموجودة معنا. لكن نعم، بأقل قدر ممكن من الكبريتات وطبيعية قدر الإمكان.

جيسي توبس 12:03

وفقط لبعض مستمعينا الذين ليسوا على دراية، أين تلامس النبيذ البرتقالي أو الجلد؟ أعتقد أننا يجب أن نتحدث عن ذلك أيضًا، لأنني أعتقد أن الكثير من الموزعين والمنتجين في الولايات المتحدة يمكن أن نطلق عليه اسم النبيذ البرتقالي، لكنه يسمى أيضًا ملامسة الجلد؟ من أين نشأت؟

دورين وينكلر 12:23 مساءً

لذلك، نشأت في جمهورية جورجيا. وقد كان هذا السر الخفي لفترة طويلة جدًا.

جيسي توبس 12:31 مساءً

نعم، مثل القرون، أليس كذلك؟ مثل 1000s من السنين.

دورين وينكلر 12:35 مساءً

إذًا يعود الأمر إلى 8000 عام مضت، وكانوا يريدون حرفيًا صنع النبيذ الأبيض. لكن في الماضي، كما تعلمون، لم يكن لديهم مكبس، وكانوا يدوسون بالأقدام، وهو ما لا يزال كثير من الناس يفعلونه حتى يومنا هذا. ثم تركوا الجلود والسيقان والمقاعد هناك. وبدأ يتحول إلى هذا اللون العنبري. لكنهم لا يريدون التخلص من الكحول. جربته؟

جيسي توبس 13:04

قرأت في مكان ما أن النبيذ البرتقالي يشبه النبيذ الأبيض مثل النبيذ الأحمر.

دورين وينكلر 1:10 مساءً

لذلك أود أن أقول لا على الإطلاق.

جيسي توبس 13:14

لا، حسنا.

دورين وينكلر 13:16

فقط لأن اللون الأحمر يشبه النبيذ البرتقالي. يتم صنع النبيذ البرتقالي بنفس الطريقة بالضبط. إذا قمت فقط بعصر العنب الأحمر، فيمكنك صنع النبيذ الأبيض منه. تماما كما يمكنك أن تصنع من العنب الأبيض النبيذ الأبيض كما تفعل عادة. ولكن إذا كان لا بد من تشغيله على القشور كما تفعل في النبيذ الأحمر، فإنه يصبح أحمر. وفي هذه الحالة يصبح لونه برتقاليا.

جيسي توبس 13:43

لأن اللون إذن يأتي من القشرة وليس من العصير.

دورين وينكلر 13:47

نعم بالضبط. تمام. أعني أنني دائمًا أوصي الناس بشدة بالقيام بالحصاد لأنه بعد ذلك يمكنك رؤيته على طول الطريق. ينقع النبيذ الأحمر لفترة طويلة جدًا. ولكن أيضًا اعتمادًا على نوع العنب، وهذا مهم حقًا عندما يتعلق الأمر بالنبيذ البرتقالي. مجموعة متنوعة من العنب.

جيسي توبس 2:06 مساءً

فهل يمكن صنعها باستخدام أي عنب أبيض أو أنها أنواع محددة جدًا أفضل لنبيذ العنبر.

دورين وينكلر 2:13 مساءً

لذا، أود أن أقول حقًا أن هذا سؤال يتعلق بصانع النبيذ. لكنني أشعر أنني أتفاجأ دائمًا لأنني كنت أفكر كثيرًا في أن الريسلينج لا يعمل. ثم رأيت أمثلة بعد سنوات عديدة من النبيذ البرتقالي المصنوع من ريسلينج وقد أذهلني ذلك حرفيًا. لذلك لا أعتقد أنني سأقول أنه لا يمكن فعل ذلك ولكني أعتقد حقًا أنه عندما يتعلق الأمر بالنبيذ البرتقالي، هناك الكثير مما يأتي من العنب والناس دائمًا يحبون العنب الأبيض أو العنب الأبيض ولكن الأمر ليس كذلك لأن لديهم جميع أنواع ظلال الألوان المختلفة. عندما يتعلق الأمر بتلك العنب. لديهم سمك مختلف من الجلد. تستخدم للحصول على الفينولات المختلفة التي تم بناؤها بشكل مختلف. أعني أن هناك الكثير من الأمور وأن صانع النبيذ يعرف حقًا عنبهم جيدًا، وفي المنطقة، لا يتعين عليهم دراسة جميع أنواع العنب العشرين ألفًا. إنهم يعرفونهم جيدًا في المناطق ويعرفون نوعًا ما أنهم يستطيعون رؤية المدة التي تكون فيها العادة السرية لمجموعة معينة جيدة. لذلك أشعر أنه يمكن القيام بذلك وأشعر أن أنواع العنب الأخرى أكثر ملاءمة لذلك وبعض أنواع العنب أكثر ملاءمة من غيرها.

جيسي توبس 15:34

حسنًا، نعم، أعتقد أن هذه إجابة رائعة. أشعر بالنبيذ البرتقالي. تلك التي جربتها كانت طازجة وقليلة جدًا من الشيخوخة، لكنني سمعت عن شيخوخة البلوط. فهل أنت على دراية بالكثير من أنواع النبيذ البرتقالي التي تتراوح أعمارها بين خشب البلوط أيضًا.

دورين وينكلر 15:51

لذا، أولًا وقبل كل شيء، هناك العديد من أنواع النبيذ البرتقالي المختلفة التي تكون في الواقع صالحة للعمر، ولذلك لدينا الكثير منها في المتجر. وهكذا هو الحال مع أنواع النبيذ الأخرى. بعضها مصنوع للمتعة الآن، والبعض الآخر مصنوع بحيث يمكنك تخزينه لسنوات عديدة والاستمتاع به خلال 10 سنوات أو 20 عامًا. في بعض الأحيان يكون هناك شيخوخة للبلوط، لكنه عادة ما يكون بلوطًا طبيعيًا أو بلوطًا محايدًا كما يطلق عليه. لذلك فهو ليس مثل برميل البلوط المحمص الطازج في الاستخدام الأول. لأنه عندما يتعلق الأمر بالنبيذ الطبيعي، وهو في الغالب النبيذ البرتقالي، فإننا لا نتطلع إلى إضافة أي نوع من النكهات إلى النبيذ. لذا، نعم، أرى الكثير من البراميل الكبيرة، و600 لتر من الطعام، والمعصمين، وما إلى ذلك، والتي تم استخدامها لسنوات عديدة ولم يتم استخدامها مطلقًا، كما تعلم، ثم يتم استخدامها لصنع النبيذ البرتقالي.

جيسي توبس 16:54

اقضِ عطلة نهاية الأسبوع في استكشاف بعض أراضي العنب غير المألوفة. يقع على بعد دقائق فقط غرب بورتلاند في تجربة وادي ويلاميت الشهيرة في ولاية أوريغون وعالم النبيذ الحميم الاستثنائي في وادي توالاتين الذي كشف عن أكثر من 30 مصنع نبيذ عالمي بدون حشود، وتذوق العشرات من الأصناف المختلفة، جميعها مزروعة محليًا ويتم إنتاجها في شمال غرب المحيط الهادئ. استكشاف وادي تولاتين في تولاتين. Valley.org هذا هو موقع Valley.org اللاتيني

جيسي توبس 17:35

هذا رائع جدا أظن. أعني أنني كنت أشرب النبيذ البرتقالي كثيرًا في السنوات القليلة الماضية. وقد أدركت أن هذه الفئة واسعة جدًا، وكأنها طيف واسع. كما تعلمون، مثل، طبيعي أو لا يبلغ من العمر أم لا. لذا فهو رائع جدًا. أظن هذا رائعا.

دورين وينكلر 17:54

نعم، يجب أن أقول إن هناك دائمًا سفن جديدة. وهذا مثير حقًا. يبدو أن الاتجاه الأحدث هو الرخام في إيطاليا. من الواضح أن الحصول على الرخام أرخص كثيرًا في إيطاليا. الأسمنت X بالطبع في جورجيا، لا تزال الاستعلامات كبيرة جدًا ويتم إنتاجه الآن في العديد من البلدان الأخرى. لأنهم كانوا دائمًا ينحدرون من جورجيا. الآن أراها تُصنع في إسبانيا والبرتغال ودول أخرى. ولديك الألياف الزجاجية. أعني أن الأمر يبدو وكأنه لا نهاية له. ما يتم تقديمه الآن للأوعية لتعمير النبيذ فيها.

جيسي توبس 18:40

كما تعلمون، كان هذا النبيذ البرتقالي. كان النبيذ العنبر موجودًا منذ قرون. لكن كما تعلمون، لقد مرت السنوات الثلاث أو الخمس الماضية فقط حيث رأيتها تظهر في قوائم المطاعم وقوائم البارات والآن في متاجر النبيذ البرتقالي. حسنًا، أنت الوحيد في مدينة نيويورك. مذهل. ذلك رائع. العالم في العالم.

جيسي توبس 19:04

واو، هذا رائع. لماذا تعتقد أنه الآن فقط في السنوات الخمس الماضية حيث أصبح هذا الاتجاه أكثر؟ أتمنى أن أشعر بشكل خاص في الولايات المتحدة. أشعر وكأنني في أوروبا، ربما ليس كثيرًا. إنه ليس بالضرورة اتجاهًا ولكن هنا في الولايات المتحدة. انها تتجه بالتأكيد.

دورين وينكلر 19:22

حسنًا. حسنًا، أود أن أقول إنه ربما مجرد التراجع لثانية واحدة. ربما يكون عمرها 8000 عام، لكنها ظلت سرًا حتى 40 عامًا مضت عن بقية العالم لأن جمهورية جورجيا لم تكن أبدًا دولة سياحية. لذا، كما لو أن الناس لم يكونوا على علم بالأمر، لم يسافروا إلى هناك ويرغبون في التعرض له. لكن منذ حوالي 40 عامًا، اثنان من صانعي النبيذ المشهورين اليوم، جرافنر وراديكون، ذهبا بالفعل إلى جورجيا وحصلا على أحد تلك الاستفسارات، وبدأا في محاولة صنع هذا الأسلوب. وكما تعلم، فهم ناجحون جدًا في ذلك. ومن هناك، انتشر من إيطاليا، إلى سلوفينيا، إلى كرواتيا، إلى بقية أوروبا، إلى أستراليا الآن. أعني، لدينا نبيذ هنا، هذا من اليابان، وهذا نبيذ برتقالي. لذلك هذا يشبه كيف حدث كل هذا. أود أن أقول إن الناس لم يتعلموا عن النبيذ البرتقالي. مثلًا، أشعر أن الأمر كله عبارة عن تقدم. دعونا ننظر إلى الأمر كما تعلمون، حيث لم يكن أحد يريد مني أن أقوم بإعداد قائمة نبيذ طبيعي منذ 1010 أعوام. لقد أرادوا مني أن أضع بعض أنواع النبيذ الطبيعي في القائمة، لكنهم أرادوا مني أن أضعها خلفها مباشرة. حيوية، عضوية، مستدامة. وقد أربك الجميع وجعل الناس يخافون من هذا النوع من النبيذ. دعونا نحصل على شيء طبيعي. وفي السنوات الأخيرة، كما تعلمون، كانت مليئة بحانات النبيذ الطبيعي، ومليئة بالمطاعم الطبيعية، والتي أعتقد أنني ساعدت بعضها في بنائها. وكان هناك المزيد من التعليم هناك. عندما أنظر، قبل خمس سنوات، كنت أقوم بهذه القائمة هنا في الجهة الشرقية السفلى، كان لدينا 15 نبيذًا برتقاليًا وضعنا 15 نبيذًا برتقاليًا في تلك القائمة، ووضعنا ثلاثة منها على الكوب، كان لدينا بيكيت. كان لدينا نبيذ أخف وزنًا ولا يزال برتقاليًا ونبيذًا كاملاً. وأصبح الأشخاص الذين يحبونهم حقًا أكثر شبهاً بالمتعلمين وأكثر تعرضًا له. أود أن أقول إنني أشعر أن صناعة النبيذ ربما فعلت شيئًا ما من أجل هذا النبيذ، كما تعلمون، نحن نبني الاتجاهات بهذا المعنى، كما تعلمون، صانعو النبيذ، وصناعة النبيذ، والمستوردون للمساعدة في تكاليف هذا، ثم يسمع الأطفال عنه. وبعد ذلك، كما تعلمون، يذهبون إلى البيئة. مثل، أريد تجربة النبيذ البرتقالي.

جيسي توبس 21:51

نعم. أعتقد أن هذا ما فعلته، كما تعلمون، قبل عدة سنوات كان مثل، أوه، هناك نبيذ برتقالي. حسنا، بالتأكيد. سأحاول ذلك.

دورين وينكلر 21:58

نعم، أنا لا أحب كلمة العصرية. أعتقد فقط، كما تعلمون، أنني لن أغلق المتجر غدًا. لن يكون النبيذ البرتقالي اتجاهًا غدًا. أنت تعرف ما أعنيه؟ نعم، أعتقد أن هناك المزيد من التعليم هناك، وسوف يتطور، ولا يوجد سوى 1000 مصنع نبيذ يصنع النبيذ البرتقالي في الولاية، وهو بالتأكيد ينمو وهناك العديد من الأشخاص الذين يعانون من الدهون، لكنه لا يزال أمرًا صعبًا للغاية هناك كمية صغيرة عند مقارنتها بإنتاج النبيذ الأبيض.

جيسي توبس 22:34

حسنًا، أعلم أيضًا أنه كما هو الحال في رأيي، فإن النبيذ البرتقالي متعدد الاستخدامات وصديق جدًا للطعام. بسبب طريقة تخميره لملامسته للجلود والعفص. هل تجد ذلك أيضًا؟

دورين وينكلر 22:49

إنها متعددة الاستخدامات للغاية. وفي الواقع، هكذا بدأ الأمر عندما قلت أنني أقوم بإقران قائمة الطعام المكونة من 19 طبقًا وهذا المطعم في عام 2013. وكانت في الواقع قائمة معقدة للغاية. تم مخلل الكثير من الأشياء وتدخينها وما إلى ذلك. وكان مطعمًا إسكندنافيًا. وأنا فقط، إنه متعدد الاستخدامات حقًا، حيث يمكنك تناول السوشي مع بعض النبيذ الفوار وحتى النبيذ البرتقالي الأخف وزنًا. يمكنك تناول الدجاج المقلي مع البرتقال الفوار الأكثر ثراءً. يبدو الأمر وكأنك تعلم أن لدينا ساوفيجنون بلانك الرائع حقًا من النمسا والذي يبدو رائعًا حقًا بالنسبة إلى الإسكالوب الخام. حتى أن هناك بعض المحار الذي يمكنك تناول بعض منه، ثم تُقرضه أنواع مختلفة من الجبن أو الشوكولاتة أو تلك التي تُترك دائمًا. هناك أنواع نبيذ يمكنك تناول بعض قطع لحم الضأن فيها، ونعم، يبدو الأمر كما لو أنه لا يتوقف حرفيًا. هناك الكثير من المأكولات الآسيوية التي تعمل بشكل جيد، يا رامين. إنها لا نهاية لها إلى حد كبير. إنها متعددة الاستخدامات. أنا أحب ذلك حقا. وعندما يأتي الناس إلى المتجر، يمكنهم دائمًا رؤية بعض ملاحظات التذوق، ولكن أيضًا الأزواج ويقولون دائمًا، يا إلهي، أنت تجعلني جائعًا. في بعض الأحيان يحب بعض الناس حقًا الذهاب معها. وكانوا يقولون، نعم، هذا ما كنا سنفعله الليلة لأنك تعلم أنك تحتاج دائمًا إلى بعض الإلهام. ماذا تفعل لتناول العشاء أو ما يجب عليك تناوله في الخارج.

جيسي توبس 12:18 مساءً

بالضبط. نعم. أنت بالتأكيد تجعلني جائعا. لذلك، عندما يحاول الأشخاص في تجربتك الدخول فعليًا إلى متجرك، كما تعلم، عندما يكون لديك تذوق، وهل هم حقًا معجبون به في تلك المرحلة، كما ترى بمجرد تجربتهم، ينجذب الناس حقًا هو - هي.

دورين وينكلر 12:37 مساءً

لذا، أثناء تذوقنا، أتأكد دائمًا من أن لدينا مجموعة متنوعة من النبيذ المختلف. لذا فإنهم لا يبدأون بملامسة الجلد بعمر 10 سنوات أو سنة واحدة. إنه عادة مثل التطور. نحن نفعل مثل ذلك مرة واحدة في الشهر. نحن نحب الغوص العميق، حيث نتعمق حقًا في منطقة معينة ونتذوق أصنافًا مختلفة من العنب في إسبانيا. تطبيق وما زال. وهكذا تتعلم الكثير عن ذلك. ثم لدينا تذوقات منتظمة عادةً ما تكون أيضًا من بلد معين. ونعم، عادةً ما يكونون متفاجئين للغاية إذا كانوا جددًا. وهم يعتقدون أنه في الواقع أسهل في الهضم، وكانوا يعتقدون أنه، كما تعلمون، دائمًا ما يكون الناس خائفين قليلاً. في بعض الأحيان يكون ذلك ملكي، وهو لذيذ، كما تعلمون، شيء يناسب الجميع في هذه الفئة. إنه، كما تعلمون، قد يكون متخصصًا جدًا، ولكنه واسع جدًا. وفي نهاية المطاف، هناك طرق مختلفة لصنع النبيذ الفوار. لا يقتصر الأمر على جوز الحيوانات الأليفة البرتقالي فحسب، بل هناك أنواع مختلفة من الأنواع المختلفة. وانظر إلى الأمر، هناك النبيذ المعدني، وهناك الأزهار، وهناك الاستوائية، وهناك أومامي، وهناك هذا الطيف الكبير.

جيسي توبس 25:55

فهل تلك التي تبيعها في متجرك؟ هل هم قادرون على الذهاب إلى جميع الولايات الخمسين أو مثل شخص قادر على تسجيل الدخول إلى موقع الويب الخاص بك وشرائها بهذه الطريقة؟

دورين وينكلر 26:06

يمكننا الشحن إلى 44 ولاية.

جيسي توبس 26:09

تمام. 44 ولاية ومتجرك الخاص؟ هل هو نادي؟ أم أن لديك نبيذًا تبيعه منفردًا فقط؟

دورين وينكلر 26:20

لذلك نحن لا نبيع نبيذ النادي. كأس النبيذ مخصص للنادي فقط. وبعد ذلك لدينا حوالي 70 إلى 100 نوع من النبيذ البرتقالي على رفوفنا. لذلك يمكن فقط أن يتم اختيارهم؟

جيسي توبس 26:34

نعم، لقد أتيت إلى متجرك، ماذا كان قبل عامين. لذلك كان الأمر أثناء فيروس كورونا. ولكن كان الأمر رائعًا. أنا أحب متجرك. لذلك لدي سؤال أخير لك. ماذا تشرب هذه الأيام؟ ماذا يوجد في زجاجك؟

دورين وينكلر 26:55

لذلك كنت مهووسًا قليلاً بالبيكيت مؤخرًا. لذا، فهي مصنوعة فقط من الضغط الثاني للجلود وبعض الماء وبعض الخميرة. من السهل جدًا شربه في الصيف. وعندما تعمل بقدر ما أعمل، فمن الجيد أن تتناول مشروبًا يحتوي على نسبة أقل من الكحول. وكما هو الحال مع كمية صغيرة في نهاية اليوم أو ليس كل يوم، بالطبع، يومًا ما، ولكني أيضًا أحب ذلك نوعًا ما. أنا دائما أحب في نوع مختلف من المزاج. هل تعلم، ما الذي أقوم بإقرانه؟ ماذا أفعل الليلة؟ هل سأذهب إلى سطح أحد الأصدقاء؟ ماذا أحضر؟ أنا فقط أحب الريديان وكأنني أشعر بالملل بسهولة. ولكن مع النبيذ البرتقالي، لا أشعر بالملل لأن هناك الكثير لاستكشافه والكثير للشرب. لذا، نعم، كنت أشرب الكثير من بيكيت، وأتمنى أن يقوم المزيد من الأشخاص بصنع PCAT من فضلك صانعي النبيذ هناك. انه جيد جدا. ولكن نعم، أشعر أنني في مزاج مختلف طوال الوقت.

جيسي توبس 27:56

وأنا أتفق مع ذلك. أنا بالتأكيد أحب مثل بيكيت بارد لطيف. يبدو الأمر كما لو أنه لا يوجد شيء أفضل من مقبلات رائعة أو أنك ستحصل على بعض الطعام الرائع. شكرًا جزيلاً لك على انضمامك إلينا اليوم ولا أستطيع الانتظار حتى أتوقف عند قصتك مرة أخرى. أنا محظوظ جدًا لأنني أعيش في مدينة نيويورك.

دورين وينكلر 28:16

شكرا جزيلا جيسي.

جيسي توبس 28:22

من أصناف العنب الأبيض المتنوعة المستخدمة لطول فترة النقع. التنوع لا نهاية له. لا عجب أن النبيذ البرتقالي؛ يظهر أيضًا النبيذ الملامس للجلد في قوائم المشروبات في كل مكان. حسنًا، النبيذ البرتقالي لا يُصنع في الواقع من البرتقال. ومع ذلك، فهو يثير الابتكار بين المنتجين، ويثير محادثات وحوارات مثيرة للاهتمام بين شاربي النبيذ. وهذا دائمًا شيء جيد. ما رأيك؟ إذا أعجبتك حلقة اليوم، فنحن نحب أن نقرأ تعليقاتك ونسمع رأيك. يمكنك مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني بتعليقاتك وأسئلتك على البودكاست على Wine Enthusiast. الدوت نت. ومرحبًا، لماذا لا تخبر أصدقاءك المحبين للنبيذ بمراجعتنا لتتذكر، يمكنك الاشتراك في هذا البودكاست على Apple وGoogle Spotify وفي أي مكان آخر تستمع فيه إلى البودكاست. يمكنك أيضًا الانتقال إلى ملفات podcast ذات الخط المائل العكسي لـ wine hanging.com. للمزيد من الحلقات والنصوص. أنا جيسي توبس. شكرا على الإنصات.