Close
Logo

من نحن

Cubanfoodla - وهذا تصنيفات النبيذ شعبية، واستعراض، فكرة وصفات فريدة من نوعها، معلومات عن مجموعات من التغطية الإخبارية وأدلة مفيدة.

ثقافة

كيفية جعل شاردونيه على مر العصور

شاردونيه يمكن القول إنه أحد أكثر أنواع العنب إثارة للجدل في العالم. تميل الأنماط الزبدانية إلى الحصول على أكبر قدر من الانتقادات: فالبعض يحب المذاق الغني الذي تنتجه التخمير المالولاكتيكي بينما يعتقد البعض الآخر أن الملمس يصرف الانتباه عن نكهة العنب الحقيقية.



إن إنتاج أسلوب شاردونيه الذي يروق لكلا المعسكرين ليس بالأمر الهين. وكذلك الحال بالنسبة للطقس الذي لا يمكن التنبؤ به على نحو متزايد، والمشكلة الوجودية المتمثلة في تغير المناخ. بالنظر إلى هذه العقبات، كيف يمكن للمرء أن يصنع شاردونيه بنكهة ثابتة سنة بعد سنة؟ كان هذا هو التحدي الذي واجهته كارا موريسون، صانعة النبيذ مزارع كروم سونوما-كترير .

ربما يعجبك أيضا: مناظرة شاردونيه الكبرى: للزبدة أم لا للزبدة؟

أصبح موريسون مفتونًا لأول مرة بشاردونيه الكلاسيكي لسونوما كوتر منذ عقود. في ذلك الوقت، لم تكن تخطط للعمل في مجال النبيذ، فقد كانت في البداية طالبة تمهيدي للطب في جامعة كاليفورنيا، ديفيس. ومع ذلك، فقد أدركت في وقت مبكر أن صناعة النبيذ مزجت فضولها العلمي بالفن. ومع مرور الوقت، اختارت التحول إلى المحور، وانضمت في النهاية إلى فريق Sonoma-Cutrer. هناك، توازن بين الابتكار والتقاليد، مما ساعدها على صنع نبيذ ثابت يتمتع بجاذبية دائمة.



استمع بينما تشارك موريسون ما تتمنى أن يعرفه المزيد من الناس عن شاردونيه؛ وكيف يمكن للعلم والفن أن يندمجا لخلق أنماط مختلفة من النبيذ؛ وكيف تجذب ملابس النبيذ في المدرسة القديمة جيلًا جديدًا من شاربي الكحول.

  شعار أبل بودكاست
  شعار جوجل بودكاست


نسخة الحلقة

يتم إنشاء النصوص باستخدام مجموعة من برامج التعرف على الكلام والناسخين البشريين، وقد تحتوي على أخطاء. يرجى التحقق من الصوت المقابل قبل الاقتباس.

مكبرات الصوت: جيسي توبس، سامانثا سيت، كارا موريسون

جيسي توبس 00:08

مرحبًا ومرحبًا بكم في البودكاست الخاص بعشاق النبيذ. أنت تخدمهم بثقافة المشروبات والأشخاص الذين يقودونها. أنا جيسي توبس. نتحدث هذا الأسبوع عن شاردونيه. يمكن القول إن شاردونيه هو أحد أكثر أنواع العنب التي يساء فهمها. ومثير للجدل بعض الشيء إذا كنا صادقين. ومع ذلك، فهو أحد أشهر أنواع النبيذ في الولايات المتحدة. جلست سامانثا سيت، منتجة الويب الرقمية، مع كارا موريسون لمناقشة العنب المشهور. كارا هي مديرة صناعة النبيذ في Sonoma-Cutrer. تأسست علامة النبيذ هذه منذ أكثر من 40 عامًا، ويقع مقرها في وادي سونوما، وتشتهر بإنتاج شاردونيه. لذا استمع بينما تشرح كارا سبب تحويل تخصصها التمهيدي للطب لدراسة زراعة الكروم ودراسة العوامل العديدة التي تدخل في الحصاد كل عام. ما تتمنى أن يعرفه المزيد من الناس عن شاردونيه، وكيف يحاول صانعو نبيذ شاردونيه الكلاسيكيون جذب المستهلكين الأصغر سنًا. الدعوة هي مجموعة أحلام من نبيذ كاليفورنيا، تقدم مجموعة متميزة من الأصناف والأنماط وأفضل التسميات في فئتها. يمنح صانع النبيذ جيمس ماكدويل كل نبيذ صوتًا واضحًا وفريدًا، ويعمل مع مزارعي العائلات المشهورين لصياغة شاردونيه وبينوت نوير وكابيرنيت ساوفيجنون بينما يجمع أكثر من 70 درجة تزيد عن 90 درجة في هذه العملية. انضم إلى أحد نوادي النبيذ القابلة للتخصيص بالكامل في Calling لتتمكن أولاً من الوصول إلى الإصدارات الجديدة وأنواع المكتبة الخاصة والمزيد. مع أربعة خيارات للعضوية، يوجد نادي لكل محبي النبيذ، أو احصل على ثلاث شحنات سنويًا، أو جرب الاشتراك الشهري لتوصيل ثلاث زجاجات شهريًا إلى باب منزلك مباشرة. لمزيد من المعلومات والوصول، قم بزيارتنا على عشاق الشرطة المائلة العكسية المتصلين بـ wine.com.

سامانثا سيت 02:14

مرحبًا بالجميع ومرحبًا بكم في البودكاست الخاص بعشاق النبيذ. اسمي Samantha Sette وأنا منتجة الويب الرقمية هنا في Wine Enthusiast. واليوم يسعدني التحدث مع كارا موريسون، صانعة النبيذ السابقة في شاردونيه والمديرة الحالية لصناعة النبيذ في شركة سونوما كاترير. بالنسبة لأولئك الذين ليسوا على دراية كبيرة، من غير المستغرب أن يقع Sonoma Cutrer في كاليفورنيا، وقد كانت علامة Sonoma Valley موجودة منذ أكثر من 40 عامًا حتى الآن، وهي معروفة جيدًا بشاردونيه. إذا كنت جديدًا في مجال النبيذ، فقد تتعرف على العلامة ذات الحدود الصفراء، والتي لعبت كارا دورًا رائدًا في صياغتها على مر السنين. ولكن قبل أن نتعمق في العلوم والمفاهيم المختلفة المحيطة بشاردونيه، كارا، هل تمانعين في مشاركة المزيد عن نفسك؟

كارا موريسون 02:52

بالتأكيد. لذلك أنا كارا موريسون. لقد كنت هنا في Sonoma Cutrer لصنع شاردونيه منذ عام 2005. وأنا أحب ذلك تمامًا وأحب صنع النبيذ هنا. وهذا من دواعي سروري. لا أعرف ماذا أقول أيضًا، هل تعلم؟ متزوج وله طفلان؟

سامانثا سيت 03:10

أعتقد أنها تبدو وكأنها وظيفة الأحلام. هل توقعت يومًا أن ينتهي بك الأمر إلى صنع شاردونيه لكسب لقمة العيش؟

كارا موريسون 03:16

لا، لا، لم يكن هذا هو القصد. حسنًا، لا أحد يعرف ماذا سيفعلون عندما يبدأون، أليس كذلك؟ أعني، لدي ابن سيذهب إلى الكلية قريبًا. وكما تعلم، فهو لا يعرف وأعتقد فقط كم هو مثير ذلك؟ فقط للذهاب إلى المجهول. وكما تعلمون، عندما كنت أذهب إلى الكلية، كنت في مرحلة تمهيدية للطب وعرفت أنني أحب العلوم، لكنني لم أكن أعرف ما الذي سأفعله به. وبعد ذلك وجدت للتو صناعة النبيذ، ولم أذهب إلى جامعة كاليفورنيا في ديفيس ووجدت صناعة النبيذ وقد تم النقر عليها للتو ونجحت في ذلك، نعم، ها أنت ذا، أنت فيها.

سامانثا سيت 03:52

نعم. وما الذي تعتقد أنه ألهم هذا التحول من مرحلة ما قبل الطب إلى دراسة النبيذ؟ لقد لاحظت أن هناك الكثير من أوجه التشابه من حيث العلم، كما تعلمون، صناعة النبيذ هو علم في نهاية المطاف.

كارا موريسون 04:03

قطعاً. وكما تعلم، فأنا أفعل كل شيء في الحياة. أخطط لكل شيء. يسخر الناس مني لأن لدي جداول بيانات تحتوي على كل شيء. لكن عندما يتعلق الأمر بحياتي المهنية، كنت أتحدث بجدية مع شخص كان طالب دراسات عليا في زراعة الكروم وعلم الخمور واعتقدت أن هذا يبدو مثيرًا للاهتمام. وذهبت إلى دورة مقدمة عن صناعة النبيذ في جامعة كاليفورنيا في ديفيس. كان ذلك في بداية الربع فقط ولذلك ذهبت إلى الفصل التمهيدي ووقعت في حبه وتحدثت بجدية مع الأستاذة وعادت إلى مكتبها وطلبت تغيير تخصصي وقمت بتغييره مثل ذلك اليوم ولم أفعل ذلك أبدًا أي شيء من هذا القبيل. لكن ذلك كان متسرعًا جدًا مني. ولكن كان الأمر كما لو كان هذا صاعقة، واعتقدت أن العلم والفن كانا يدوران حول كيفية قيام صانعي النبيذ المختلفين بأخذ نفس النبيذ ونفس العنب وصنع نبيذ مختلف تمامًا بناءً على الأسلوب. ثم هناك العلم الذي يقف وراء عملية التخمير وأعتقد أن هذا مثالي، لقد كان مزيجًا رائعًا من العلم والفن.

سامانثا سيت 05:03

يبدو أنك استمعت حقًا إلى حدسك وحدسك، وهو أمر صعب للغاية في ذلك الوقت من حياتك. أنا متأكد من أن الجميع يشعرون بهذا في أي عمر، أنت تستمع إلى هذا الآن. لذلك نشيد بذلك تماما. إنه أمر صعب القيام به. وأنت على حق، في أن صناعة النبيذ ليست مجرد علم، أعتقد أنني قلت ذلك من قبل. ولكن هناك هذا العنصر الفني الذي يوضح كيف ترى أن العلم والفن هذين المكونين يظهران حقًا في ما تفعله؟

كارا موريسون 05:29

كيف يظهر ذلك في ما أفعله؟ حسنًا؟

سامانثا سيت 05:34

هل يمكنك إطلاعنا على الجزء العلمي والجزء الفني وربما ترغب في دمجهما؟

كارا موريسون 05:39

حسنًا، أعني، بالطبع، أن هناك علم صناعة النبيذ لأنك تعلم أنك تنظر إلى الحموضة والطوب، ومحتوى السكر في العنب. لذا فإن الأمر كله يتعلق بالاختيار ولكنه يتعلق أيضًا بالنكهات. حتى تتمكن من تحليل كل الكيمياء. ولكن لا يزال يتعين عليك الخروج إلى الكرم لتذوقه. لا يمكنك أن تنظر إلى الأرقام فحسب، فتقول نعم، تختارها لأنني أستطيع أن أنظر إلى بعض الأرقام وأفكر، أوه، نحن بالتأكيد سنختار هذا. وخرجت بالسيارة إلى الكرم، ولم تكن مستعدًا تمامًا بعد. وهكذا يفاجئك طوال الوقت. لذلك عليك دائمًا التحقق والتحقق مرة أخرى والتأكيد على أنه لا يمكنك مجرد النظر إلى قطعة من الورق ولا، لذا فإن الجزء الفني هو التذوق والشعور حقًا بشأن ما أوه، هل هذا هو أسلوبنا؟ مرة أخرى، لا يمكن كتابتها على قطعة من الورق؟ بالضبط. عليك أن تتذوقه لتعرفه. نعم. إذن، هذه هي الطريقة التي تجتمع بها الأمور معًا. لذا فإن الأمر يتعلق بمعرفة الخلفية الكاملة لفهم كيفية تقدم النبيذ. وكما تعلمون، معرفة ما الذي ستتغيره الكيمياء، ولكن معرفة أيضًا كيف سيكون مذاقها والتفكير في الماضي، أوه، قبل 10 سنوات، كان مذاقها بهذا الشكل، أو كانت لدينا ظروف مثل هذه. وهذا ما فعلناه. وقد نجحت. وفي العمل مثل ذلك.

سامانثا سيت 06:50

نعم. لذلك، إذا كنت تقضي يومًا في الكرم، وتتذوق العنب، وتقيم الأمر، فهذا هو الأسلوب. هل تحضر ذلك إلى المختبر أو إلى أي مكان تعمل فيه لتقييم الكيمياء؟ هل هناك أي مكونات أو مؤشرات كيميائية مثل، هذا هو النمط، هذا هو الشكل الذي يبدو عليه.

كارا موريسون 07:07

إنه يخبرك فقط أن محتوى السكر هو محتوى حمضي، مما يمنحك مؤشرات جيدة. إذًا لدينا أشخاص يخرجون إلى مزارع الكروم، حيث إنه وقت الحصاد الآن، ولديهم أشخاص يخرجون إلى مزارع الكروم للحصول على عينات من العنب وإعادتها إلى المختبر ويحصلون على الأرقام. وبعد ذلك يمكنني إلقاء نظرة على قائمة الأرقام. ويمكنك أن ترى بوضوح أن البعض غير جاهز. ولكن بعد ذلك يمكنك رؤية بعض هذه الأمور تقترب. حتى تعرف أين تحتاج إلى التحقق والرؤية حقًا. لذلك فهو يساعد في إرشادك. ولكن في النهاية، تأتي الاختيارات من النكهة.

سامانثا سيت 07:35

هل فهمت؟ وهل تختلف هذه العملية من صنف لآخر؟ حسنا، العنب إلى العنب.

كارا موريسون 07:42

في جوهر الأمر، الأمر كله متماثل، كما تعلمون، يمكنك فعل ذلك باستخدام أي لجام، كما تعلمون، الحلاوة والحموضة، كما تعلمون، ليست جميعها نفس المعلمات. ولكن مرة أخرى، يعود الأمر إلى النكهة في بعض السنوات، مثل هذا العام، أليس كذلك؟ إنها سنة رائعة جدًا. أعلم أن الجو حار مثل بقية الولايات المتحدة. لكنه رائع جدًا. في مقاطعة سونوما، كاليفورنيا طوال الصيف، كان الجو رائعًا للغاية. وبالتالي فإن الحصاد متأخر جدًا عن المعتاد. لذا فإن النكهات تتطور ببطء. ولكن قد لا نحتاج أيضًا إلى الوصول إلى نفس محتوى السكر للحصول على النكهات التي نحصل عليها عادةً والتي نرغب في الحصول عليها. لذلك، من المعروف أنه يتعين علينا المعايرة نوعًا ما كل عام ونقول إنه ليس علينا اختيار الحلويات جدًا هذا العام، لأن النكهات تتطور لمدة أسبوع ونختارها في وقت أقرب قليلاً.

سامانثا سيت 08:27

هذا يبدو وكأنه الكثير من العوامل. نعم، أعتقد مع حصاد عام 2023 على وجه الخصوص. كيف هذا الطقس البارد؟ لقد أشرت إليه باختصار، لكني أحب أن أتعمق فيه أكثر قليلاً فيما يتعلق بكيفية تأثير هذا الطقس البارد عند حصاد العنب والنكهات والسكر مثل ما الفرق بين محتوى السكر ومحتوى السكر؟ نكهة؟ فكيف تجتمع كل هذه العوامل؟

كارا موريسون 08:48

يا ولد.

سامانثا سيت 08:50

يمكننا أن نحصل على العلم والغريب الأطوار.

كارا موريسون 08:54

إذًا هناك السكريات، مجرد التطور، كما تعلمون، مجرد تطور السكريات بمرور الوقت والشمس هي أحد أفضل العوامل لمساعدتك في ذلك. وهذا العام، لم نحظى بالشمس والحرارة كما اعتدنا. وبالتالي فإن الحموضة هي التي نقيم فيها والتي قد تكون رائعة حقًا. لذا، سيكون لدينا حموضة طبيعية رائعة حقًا هذا العام، كما يوجد أيضًا اللون الأحمر والأبيض، وهناك نوع من الطابع التانيكي الفينولي في العنب. لذلك كلما كانوا أقل صوابًا، في بعض الأحيان يكون قويًا جدًا من مادة التانين والخضرة. مثل أي فاكهة غير ناضجة، يمكنك تذوقها بشكل صحيح، كما تعلم، لديك تفاحة أو حتى عنب حامض، كما تعلم، هذا ليس جاهزًا. لذلك في بعض الأحيان لا يتعلق الأمر بالحموضة فحسب، بل إنه يشبه نوعًا ما مرارة التانين ولذا فأنت تحاول معرفة غياب ذلك، أو بشكل خاص شاردونيه. وفي اللون الأحمر، فأنت تبحث عن أن تكون أكثر نعومة قليلاً وليست ذات حواف صلبة. نعم، هناك الكثير من العوامل المختلفة التي تجتمع معًا وهذا ما تشاهده وتتذوقه. لذا كأننا سنذهب إلى مزرعة عنب Pinot في وقت لاحق اليوم لمعرفة ما إذا كانوا مستعدين للاختيار. ونأمل أن يكونوا قد تطوروا في الأسبوع الماضي، وربما في الأسبوع المقبل، سيكونون جاهزين. لذا

سامانثا سيت 10:11

هذا مشوق. الآن حظا سعيدا لذلك. أعلم أنه سيكون رائعًا. وأود أن أركز على شاردونيه نوعًا ما، لأنني صححني إذا كنت مخطئًا، ولكن هذا هو المكان الذي توجد فيه خبرتك نوعًا ما. وهذا ما تشتهر به الكرم. وهو أيضًا نوع من المواضيع الساخنة التي يناقشها الناس حول هل يحبون شاردونيه؟ والناس لديهم آراء قوية جدًا بشأن شاردونيه. لذا، نعم، أعتقد... قد يكون المكان الجيد للبدء، كما تعلمون، هو أن الكثيرين يبتعدون فورًا عن شاردونيه لأنهم يعتقدون أنه أمر زبداني جدًا دون تجربته. ويبدو أنه إذا كان يختلف من سنة إلى أخرى، فقد لا يكون هذا هو الحال. إذن ما هي أفكارك حول ذلك، هذا النوع من الناس يعتقدون أنه زبداني للغاية.

كارا موريسون 10:55

هذه ضربة واسعة. هناك الكثير من شاردونيه هناك. وكما تعلمون، عندما بدأت العمل في هذا المجال في أواخر التسعينيات، كان الأمر كله يتعلق بمشروب شاردونيه الرائع. والسبب الذي يجعلني أحب Sonoma Cutrer Chardonnay حقًا هو أنني تذوقته لأول مرة. في عام 1999، لم أتذكر واعتقدت أن هذا هو شاردونيه ما صنعته لأنه لم يكن مغطى بالبلوط بشكل مفرط. لم يكن زبدانيًا للغاية وكان يحتوي على حموضة كبيرة حقًا، وكان يحتوي على خشب البلوط، لكنه كان يكمل الفاكهة، وكان يمنحها ملمسًا ملمسًا بالفم، ورائحة لطيفة، ولكن لا تطغى عليها. ولهذا السبب، تذوقت سونوما كترير، ووقعت في حبها. وحصلت على الوظيفة بعد عامين، وهو أمر رائع. لذلك علي أن أصنع النبيذ الذي أحبه بهذا الأسلوب. ولذا فإننا نحاول أن نكون متسقين في أسلوبنا. لذلك، لم نقم أبدًا بتغطية الظرف بشأن الزبداني، بل في الواقع كيف تحصل على خصائص الزبداني من هذا النموذج للتخمر اللبني، حيث تقوم بتحويل حمض الماليك إلى حمض اللاكتيك. لذا فإن حمض الماليك موجود في التفاح الأخضر وهو شديد الصلابة ومحكم. وأحماض اللاكتيك، كما هو الحال في الزبادي، وهو كريمي ومستدير وغني. وجزء من رد الفعل الجانبي لهذا التخمر المالوليك هو رائحة الزبداني. لذا، لكن يمكنك الحصول على بكتيريا تقوم بعملية التخمير، يمكنك الحصول على بكتيريا تصنع الكثير من رائحة الزبدة. وتحصل على بعض الأشياء التي لا تفعل الكثير من رائحة الزبداني. ولذا فإننا نتأكد فقط من أننا نحصل على بعض الأشياء التي لا تصنع رائحة الزبداني. وهكذا نحصل على ملمس كريمي وملمس كريمي بدون رائحة الزبدة. لذا، نعم، بعض شاردونيه يدفعون حقًا هذا الظرف الزبداني. ولكن مثل أي شيء آخر، عليك أن تستكشف وترى ما هو موجود هناك. وأنا أعلم أن الأمر صعب، فما عليك سوى إلقاء نظرة على الزجاجة، ولا يمكنك معرفة ما إذا كانت ستصبح زبدانية أم لا. وهكذا، ولكن هذا شيء رائع يمكنك الاستمرار في تذوقه وتجربته. ولهذا السبب من الرائع أن تكون كل هذه المطاعم أمام الزجاج. لذلك يمكنك تجربة أنواع مختلفة ومعرفة أي منها أعجبك حقًا وأسلوبك أفضل.

سامانثا سيت 13:06

نعم، وأعني، أنا أحب ذلك. وأعتقد باختصار، في حالة أن أيًا من مستمعينا ليس على دراية تامة بالمواد الكيميائية والأفكار مثل هذه، فإن هذا التحويل للتخمر المالوليك يسبب نكهة الزبداني إلى حد كبير حيث نعم، إنه نوع من المنتج ويصنع لا أعرف الكلمة المناسبة، المصطلح المناسب

كارا موريسون 13:27

إنه منتج جانبي، والذي مرة أخرى، يمكنك بطرق معينة صنع النبيذ مثل الصنبور في كثير من الأحيان، لكن شاردونيه والبرميل وأنت تفعل هذا الهراوة، حيث يحدقون في الرواسب. وهذا يساعد أيضًا على تناول ثنائي الأسيتيل، وهو مكون الزبداني. لذلك هناك طرق للتخفيف من ذلك. لذا فإن الأمر ليس كذلك، فهو يطغى على النبيذ ولا يمكنك الحصول على الفاكهة. وهذه هي الطريقة التي يأتي بها الفن مرة أخرى مع العلم. لذا فهو ينظر إلى هذين الأمرين معًا.

سامانثا سيت 13:54

قطعاً. وقد ذكرت أيضًا كيف أن النبيذ في Sonoma Cutrer لم يتغير كثيرًا. لقد كانت متسقة جدًا من سنة إلى أخرى. وهذا نوع من السمة المميزة لها. إنه تقليد، ولكن كيف تجد نفسك الآن بشكل خاص كمدير صانع نبيذ يتمتع بهذا الحضور التاريخي؟ كيف يمكنك الموازنة بين الحداثة وهذا التقليد؟ لأنني أعلم أيضًا أن شركة Sonoma Cutrer قد نمت من إنتاج شاردونيه فقط إلى امتلاك مثل هذه المحفظة المتنوعة. فهل ابتعدت عن هذا الأسلوب على الإطلاق، خصوصًا تواجدك هناك لفترة طويلة؟

كارا موريسون 14:26

لا، هذا نوع من توجيهاتنا الأساسية هو البقاء في هذا النمط من شاردونيه. ولهذا السبب أعمل هنا. أحبهم. لذلك نحن نتأكد من أننا نلتزم به. نحن نقوم بالتذوق العمودي، عادةً في الصيف والقطاعات العمودية أو عندما تتذوق نفس النوع من الخلطات مثل Russian River Ranch Chardonnay، وسوف تتذوق Russian River Ranch a Chardonnay الذي تم صنعه في السنوات العشر الماضية، لذا مثل 2021 إلى 20 2011 وسوف تتذوق 10 العام العمودي وانظر كيف وتأكد من أن النمط بالطبع يختلف حسب الأعمار، لذا فهو ليس هو نفسه دائمًا، ولكن يمكنك الشعور بالأسلوب نوعًا ما. ونحن نتأكد من أننا لا ننحرف. لذا، فإننا نقوم بهذه القطاعات الرأسية فقط لإبقائنا تحت المراقبة، حتى لا ننحرف عن الأسلوب أو كيف تغيرت الأمور. هناك دائمًا القليل من الاختلاف بين الطراز القديم والعتيق. كما تعلم، تمنحك الطبيعة الأم ما لديك، وأفضل ما يمكنك القيام به. لكننا نحاول الحفاظ على ذلك معًا. لذلك نحن نحاول الحفاظ على نفس الأسلوب سنة بعد سنة، فالاتساق هو أحد أكبر السمات المميزة لقاطع سونوما شاردونيه، بالتأكيد.

سامانثا سيت 15:31

وربما تطور فريقك على الإطلاق، أو النبيذ بشكل عام ويظهر الفريق في عام 2005.

كارا موريسون 15:39

مرة أخرى، نحاول الحفاظ على الاتساق، لكننا دائمًا، نحن دائمًا، نبحث دائمًا عن أشياء جديدة. لذا، كما حدث في عام 2000، وفي عام 1999، بدأوا بالفعل في إجراء تجارب الأغطية اللولبية، واختبار الأغطية اللولبية، والفلين، ووضعوا أفضل أنواع النبيذ احتياطيًا في الأغطية اللولبية. لأن الفلين، كما يعلم الكثير منكم، أن الفلين منتج طبيعي، ويمكن أن ينقل أحيانًا نكهة لا تريدها في النبيذ الخاص بك. بغض النظر عن مقدار محاولتك تنظيف الفلين، فهذا أمر طبيعي. لذلك بدأنا اللعب بالأغطية اللولبية، لأنه كان كذلك، يمكنك ضمان أنه سيكون هو النبيذ الذي تضعه في الزجاجة، ولن يتغير بسبب الفلين. وهكذا في عام 2007، تحولنا إلى استخدام الغطاء اللولبي لأكثر من نصف أنواع النبيذ لدينا. وفي الواقع، سيكون هذا العام بمثابة فشل بنسبة 100% في القطع والصنوبر الخاصة بنا لعام 2022. لذلك نحن متحمسون للغاية لذلك هناك تطور من هذا القبيل، على مدار سنوات الاختبار والتجربة ورؤية أنه من المقبول إجراء التبديل.

سامانثا سيت 16:41

هذا ضخم. نعم. ما هي المزايا التي يمكن أن تقولها بخلاف استيراد نكهة الغطاء اللولبي، هل يختلف ذلك باختلاف الأصناف مثل الأصناف؟

كارا موريسون 16:52

لقد اختبرناه جيدًا، لقد اختبرنا بشكل أساسي Chard وPinot ولذلك اختبرنا على Chardonnay ثم اختبرنا الاختبار وعلى Pinot وكنا سعداء بالنتائج، فقد أصبح عمر الفلين الموجود في الغطاء اللولبي مختلفًا على مر السنين . ولكن بشكل عام، يحافظ الغطاء اللولبي على المزيد من الروائح والنكهات، كما أنه يصبح أبطأ ويتحول إلى غطاء لولبي أكثر من الفلين نظرًا لوجود كمية أقل من الهواء المسموح بدخوله. لذلك كنا سعداء فقط بالغطاء اللولبي ونعني أيضًا عدد المنتجات المتوفرة هناك إجبار المستهلك على استخدام أداة خاصة لفتحه للوصول إلى منتجك. إنه عائق أمام الدخول حيث يجب أن يكون لديك المفتاح طوال الوقت.

سامانثا سيت 17:33

أوه، إنه صراع. لقد انتقلت مؤخرًا وحصلت على زجاجة من النبيذ. لم يكن غطاء لولبي ولم يكن لدي المفتاح. لم أستطع فتحه. لقد جربت كل ما حاولت شماعاته لقد جربت كل ما جربته وجربت كل الحيل ولم تنجح فقد كانت المرة. هذا مثل تطور عظيم. هذا مثير حقًا. يبدو لي نوعًا ما أنه ينتهك أيضًا عنصر إمكانية الوصول هذا، ربما لا يعتقد معظم الناس أن هذا ليس مثل المفتاح الذي يزيد من إمكانية الوصول. لكنه يجعل الأمر أكثر سهولة، لأن النبيذ يمكن أن يكون شيئًا صعبًا يتصارع معه الناس. وهناك شيء يتعلق بالغطاء اللولبي يبدو أكثر ودية بالنسبة لي.

كارا موريسون 18:11

أوه، بالتأكيد. أعني أن والدي قد تقاعدا وانتقلا إلى مجتمع التقاعد وجميع أصدقائهم يرغبون في الحصول على غطاء لولبي الآن لأنه أسهل وأكثر صعوبة بالنسبة لهم. وهكذا فهي مثل الفئة العمرية بأكملها. إنها أكثر ودا فقط

سامانثا سيت 18:28

هذا صحيح. وأردت أن أسأل ما إذا كان هناك أي شيء تعرفونه، كصانع نبيذ أو صانع نبيذ سونوما، هل هناك أي شيء تفعلونه جميعًا لجذب هذا الجيل القادم من شاربي النبيذ؟ لأنه موضوع نفكر فيه جميعًا، كيف سنصل إلى هذا الجيل القادم؟ هل يحبون شاردونيه؟ ما هي تفضيلاتهم؟ وأنا مهتم بأفكارك حول هذا المجال بشكل عام، فيما يتعلق بما يفكر فيه الجيل Z في شاردونيه الخاص بك؟

كارا موريسون 18:54

نحن جميعا نحب أن نعرف، ما هي تلك الرصاصة السحرية. نحن نلعب مع شاردونيه في علبة. لذا، مثلما بدأنا في صنع الأغطية اللولبية قبل أن يفعلها الكثير من الأشخاص، قررنا القفز إلى فئة النبيذ المعلب فقط لنرى أنها مختلفة تمامًا. كما تعلمون، أول شيء تعلمته هو أن علب الألمنيوم ليست مصنوعة من الزجاج ويبدو ذلك واضحًا جدًا. يتفاعل الألومنيوم بشكل مختلف تمامًا مع النبيذ، ثم يكون الزجاج متوترًا للغاية لدرجة أنه لا يعطي أي نكهة أو خصائص ولا تسمح بدخول الهواء وهو مثالي للنبيذ. لذلك علينا فقط أن نكتشف نوعًا ما علب النبيذ المصنوعة من الألومنيوم وهي تتطور بمرور الوقت، وكما تعلم، فقد قمنا بتطوير نمط يناسب علب النبيذ شاردونيه، بحيث يشبه إلى حد كبير البراميل المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ والقليل أسلوب أكثر هشاشة بعض الشيء. لذا، نعم، إنه حيوان مختلف قليلًا. لكن نعم، نحن نضعها هناك. منذ حوالي عام أو عامين فقط أطلقنا شاردونيه المعلب

جيسي توبس 20:05

والآن كلمة من الكفيل لدينا. أين يمكنك العثور على أفضل الهدايا بأسعار منخفضة رائعة سيحبها الجميع، Total Wine والمزيد. بالطبع، مع وجود العديد من الزجاجات الرائعة للاختيار من بينها، يمكنك العثور على شيء يناسب الجميع في قائمتك، سواء كان كابيرنيت لأختك، أو نبيذ فوار لزميلك في العمل، أو برميل بوربون واحد لأبيك. وإذا كنت بحاجة إلى مساعدة، فما عليك سوى طلب النصيحة من أحد مرشديهم الودودين. مع أقل الأسعار لأكثر من 30 عامًا، ستجد دائمًا ما تحبه، وستحب ما تجده في Total Wine والمزيد. المشروبات الروحية لا تباع في فرجينيا وكارولينا الشمالية. اشرب بمسؤولية، كن 21.

سامانثا سيت 20:50

لقد أشرت إلى هذا قليلا. لذا فإن إنتاج شاردونيه المعلب يبدو أن هناك بعض الاختلافات في عملية صناعة النبيذ. لقد طرحت الفولاذ المقاوم للصدأ وما هو هذا الهش؟ أنت قلت

كارا موريسون 21:00

لقد كانت مقرمشة، وأعتقد أنها لم تكن تحتوي على الكثير من الحموضة، ولكن فقط للحصول على حموضة طازجة. وأيضًا لأنه مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ في هذا البرميل، لذلك لا تحصل على قدر كبير من تلك الشخصية الكريمية من تقادم البرميل الذي يمنحنا نوعًا من الكريمة في ملمس الفم، حيث إذا كان من الفولاذ المقاوم للصدأ، فهو أكثر إحكامًا قليلاً وملمس الفم ذلك يجعلها

سامانثا سيت 21:20

عندما قلت هش؟ اعتقدت أنك تقصد مثل محرر الجينوم البيولوجي. كنت مثل واو أريد أن أعرف المزيد عن هذا النبيذ المعلب

كارا موريسون 21:33

لا، لا، نحن لسنا متقدمين إلى هذا الحد.

سامانثا سيت 21:36

مثل الحمضية. حسنًا، نحن على نفس الصفحة الآن

كارا موريسون 21:40

أنا سعيد لأنك طلبت، مثل التوضيح.

سامانثا سيت 21:44

بالطبع، هذا أمر مثير. حسنًا، هذا منطقي.

كارا موريسون 21:48

يجب أن أذكر أيضًا أن شاردونيه المعلب الخاص بنا يُطلق عليه ببساطة اسم 'cutrer'، وسأكون مقصّرًا إذا لم أذكر ذلك. لذا، فهي ليست أداة تقطيع من سونوما، بل مجرد أداة تقطيع من إنتاج سونوما كاترير. لذا فهي علامة تجارية مختلفة قليلاً، وهي قطط ممتعة، مثل العلب التي تحتوي على خطوط صفراء وبيضاء عليها وأكثر متعة وإثارة قليلاً. أصغر سنا. لذلك نحن نحاول أن نلفت انتباه جيل الشباب بذلك.

سامانثا سيت 22:13

قطعاً. كما قلت، نحن جميعًا كذلك. وبهذا أعتقد، كما تعلمون، شخصيًا، أفكر في النبيذ بشكل عام. أنت تعرف ماذا، لماذا؟ لماذا لا نستطيع أن نجعل المزيد من الناس يشربون النبيذ، ولكن شاردونيه على وجه الخصوص؟ ما هو الشيء الذي تتمنى أن يعرفه الناس عن شاردونيه، خاصة أولئك الذين يتخوفون منه ولديهم آرائهم القوية؟

كارا موريسون 22:34

أعتقد أن الأمر كله يتعلق بالحفاظ على عقل متفتح. أعني أن كل شيء يتعلق بتذوق النبيذ يجب أن يكون متفتحًا. والكثير من الناس يقولون لا، أنا لا أحب هذا النوع. وقد أغلقوه للتو. والكثير من الناس يفعلون ذلك. وعليك فقط أن تقول، أوه، دعنا نجرب ذلك. أعني، لمجرد أنني لم أحب ذلك قبل 10 سنوات، كان من الممكن أن يتغير الأسلوب أو... كان من الممكن أن يتغير ذوقي. هناك الكثير من العوامل. ولذا عليك فقط أن تقول، نعم، دعونا نجرب ذلك. هذا يبدو رائعا. أعني، عندما أكون في مطعم ويتناولون بعض النبيذ، لا أعرف حتى كيفية النطق في القائمة. هذا هو أول من يريد الطلب. مثل، أنا لا أعرف حتى ما هذا. يجب أن أحاول ذلك. وأعتقد أن الجميع يجب أن يفعلوا ذلك، مثل، أوه، هذا ما سمعته عن شاردونيه منذ سنوات، خاصة في الحفلات. كما تعلمون، هناك كل أنواع النبيذ هذه على الطاولة ويمكنك تجربة أنواع مختلفة. أو أعتقد أنني أذهب إلى الكثير من الحفلات حيث يوجد الكثير من صانعي النبيذ. لذلك هناك أنواع نبيذ مختلفة في كل مكان. ولذا أوه، ليس علي أن أحاول ذلك مرة أخرى. دعونا نرى ما يحدث مع ذلك. لذا فإن الأمر يتعلق فقط بالحفاظ على عقل متفتح وإيجابية وتجربة أشياء جديدة. لذا

سامانثا سيت 23:42

أحب أن أشعر بمنظور جديد للغاية، خاصة عند القدوم إلى شاردونيه التقليدي. وقد لاحظت أنك احتفلت بالذكرى الأربعين لتعاونهم مع عدد قليل من صانعي النبيذ الآخرين لإنشاء هذا المزيج. هل يمكنك مشاركة المزيد عن تلك التجربة؟ لأنني أعتقد أنها تعرض فكرة تجربة أشياء جديدة وأن تكون مبتكرًا بعض الشيء مع الالتزام بالتقاليد.

كارا موريسون 24:03

نعم، حسنا هذا. كان هذا ممتعًا حقًا. لذا فقد أعادنا الذكرى الأربعين لتأسيس شاردونيه، لذا فأنا المدير الرابع لصناعة النبيذ والرئيس المشارك لشركة سونوما والمكتبات الثلاث السابقة وقد غادروا بعد تقاعدهم. وهكذا هذه المرة، كانوا صانعي النبيذ الرئيسيين. وقمنا بالاتصال بتيري آدامز وبيل بينيتي، اللذين كانا المديرين السابقين لصناعة النبيذ على مر السنين وأعدناهما لتذوق شاردونيه معنا وصنع المزيج بحيث كان لدينا مكونات مختلفة من مزارع الكروم المختلفة وقمنا بتجميعها معًا مع بيل و تيري وكان ذلك مميزًا حقًا في تجميع هذا المزيج مع الأشخاص الذين يذهبون إلى بينيتي الذين بدأوا العلامة التجارية في عام 1981 ثم تيري آدامز الذي كان هنا لمدة 30 عامًا تقريبًا ثم أنا وميك لتذوق جميع أنواع النبيذ معًا وصنع هذا المزيج . لذا فإن الشيء المميز حقًا في الأمر أيضًا هو أنهم تذوقوا النبيذ. ولدينا مثل كرم لي بيير الخاص بنا ومزرعة الكرم الخاصة بنا ومزرعة الكروم الخاصة بنا. فقالوا: هذا بالضبط ما أذكره عندما صنعناه. لقد كانت تلك مجاملة كبيرة أننا حافظنا على الأسلوب الذي بدأوه. ولذا فهو مزيج رائع قمنا بتجميعه ووضعه هناك. وبعد أن قمنا بزجاجة فيلبين مباشرة، كان إيدي في منتصف التسعينات من عمره. حسنًا، عندما تذوقنا معه، جاء إلينا، أوه، لن أتمكن من تذوق الحنك بعد الآن وطعم النبيذ. وهو يقول، أوه، حسنًا، هذا يحتوي على ملاحظات بلا، بلاه، بلاه. لأن القطع الحاد تمامًا يقطع كل شيء. والنبيذ وثاقبة للغاية. لقد كان كذلك، إنه رجل عظيم. ولكن لسوء الحظ، مباشرة بعد أن قمنا بتعبئة الزجاجة، توفي. ولذا فقد خصصنا الذكرى الأربعين له. إذن فهو، كما تعلم، صانع النبيذ المؤسس، لقد بدأ الأساليب بأكملها.

سامانثا سيت 25:53

هذا جميل. ويجب أن يكون الأمر مجنونًا بعض الشيء بطريقة جيدة لرؤية شركة ونبيذ. لا أريد أن أقول تحول، لأنه كان متسقًا جدًا، ولكنه يتطور بمرور الوقت، وينمو. لأنكم جميعًا معروفون جيدًا. أعني أنني جديد إلى حد ما في عالم النبيذ. وتعرفت على التسمية وقلت، أوه، واو، أنا أتحدث معها. هذا جنون. ومع ذلك تهنئة مبررة لكونك مدير صناعة النبيذ. الآن، أود أن أسمع كيف تغير دورك وتأثيرك في Sonoma Cutrer مع هذا التحول؟ هل هناك أي شيء تتطلع إليه أو تأمل فقط أن يكون له تأثير في مكانك؟

كارا موريسون 26:29

حسنًا، أعتقد أن التأثير الذي أريده هو جعل النبيذ متسقًا كما كنا. ولذا فأنا هنا منذ عام 2005. وعملت مع كليهما ميك شرودر، المدير السابق لصناعة النبيذ وتيري. وكانوا يعطونني دائمًا يدًا مرفوعة جدًا. ولذا إذا قلت هذا، جرب هذا. لذلك دعونا نفعل هذا. وقالوا، حسنًا، نعم، جرب القليل من تلك الخميرة الجديدة أو تلك البراميل الجديدة أو هذا الشيء الجديد. وأشعر أنه كان لي دائمًا تأثير وكنت دائمًا جزءًا من الفريق. ولذا فإنني أرى المزيد من نفس الشيء يحدث. الأمر فقط، أعتقد أنني لست مضطرًا إلى طلب الإذن بعد الآن.

سامانثا سيت 27:09

صحيح، وقد بدأنا أخيرًا نرسم الصورة حيث على الرغم من ثبات النبيذ في شاردونيه، وأنت تعرف ما يجب الحصول عليه من سنة إلى أخرى، فإن الترقيع خلف الكواليس هو المكان الذي يختلف فيه الأمر. هناك العديد من العوامل التي لا تتعلق بالبيئة فقط، ولكنك ذكرت الخميرة والبراميل وكل تلك العوامل تنتج نفس الشيء. لكن الكثير من الناس لا يعرفون ما يحدث خلف الكواليس. إنهم مثل زجاجة القرفة الجيدة. بالتأكيد أعرف ما سأحصل عليه. ولكن هناك المزيد في الصورة.

كارا موريسون 27:38

هناك، كما تعلمون، ليس عليهم أن يعرفوا المزيد، أعني أنهم سعداء ببدء قراءته دون أن يعرفوا أي شيء، هذا جيد. ولكن من الرائع أن يكون الناس فضوليين جدًا ويريدون معرفة كيفية صنع النبيذ. أنا فقط أجده. مثير للاهتمام للغاية، لأنه ليس كل شخص تعرفه فقط، أحيانًا عندما أكون على متن طائرة، كما تعلم، تجلس هناك وإذا كان هناك شخص لا تعرفه، ويقول، ماذا تفعل؟ وهل هو مسيء؟ هل تشعر بالرغبة في التحدث أم لا؟ في بعض الأحيان، أمضينا أنا وصانعي النبيذ الساعات الثلاث التالية في شرح سبب هذا الشخص... يمكن للناس أن يطرحوا الكثير من الأسئلة. أحيانًا يكون الأمر مثل، أوه، أنا أعمل في المختبر. من المضحك مدى اهتمام الناس بصناعة النبيذ في هذه العملية. وهناك أشياء كثيرة خلف الكواليس تحدث مع استخدام البراميل. ومرة أخرى، لأننا نحاول أن نجعل نبيذنا متسقًا، لكن الطبيعة الأم تمنحنا عنبًا مختلفًا كل عام. في الأساس، الأمر ليس مشابهًا تمامًا، كما تعلمون، الحبوب أو شيء من هذا القبيل عندما تصنع المشروبات الروحية ولها معايير معينة ويمكنك ضبط ذلك حيث نحصل على هذا العنب كل عام ولا أعرف كيف سنفعل ذلك نصنع هذا العنب تمامًا كما نفعل كل عام، لذا عليك أن تقوم بنوع من العبث هناك، وتأمل أن تقطفه بنفس النضج كل عام. ولكن مرة أخرى، الطقس هو الطقس، علينا العمل معه نوعًا ما. لذا فهو يمثل تحديًا ولذا فأنا أحب هذا التحدي في كل عام، فهو لغز جديد يجب تجميعه معًا، كما تعلمون، أقوم بعمل Wordle الخاص بي ولغز اتصالاتي بنفس الشيء الذي تعرفه، وفي كل عام أحصل على قلم رصاص جديد لذلك أقوم بصنعه فريق

سامانثا سيت 29:17

وكيف يبدو الأمر؟ سأقوم برسم مقارنة سخيفة كيف يبدو الأمر في غير موسمها؟ أنت تعلم كما لو كنت رياضيًا وصناعة النبيذ هي رياضتك، وأنت الآن في موسم كما لو كان موسم الحصاد. ماذا يحدث بعد ذلك، مثل هل تبدأ الاستعداد على الفور للعام المقبل؟

كارا موريسون 29:32

أوه لا، أنت لا تزال تتعامل مع العواقب. إنه كما تعلم أن جميع أنواع النبيذ والبراميل يتم أخذها أو تخميرها أو هذا يعني أنك تنظر إلى ما يرام، ما الذي لدينا وما الذي نحتاجه لتحريك المزيد للحصول على المزيد من الملمس والملمس، هل نحتاج إلى نوع ما فقط دعها تُصنع حتى تعرف متى تفعل شيئًا ما ولا تفعل شيئًا أحيانًا أعتقد في بعض الأحيان أن صناعة النبيذ أثناء عملية الشيخوخة. أنا أسميها مجالسة الأطفال، كما تعلمون، الأطفال بخير. ليس عليك التدخل. لكن الأطفال يتشاجرون، عليك أن تفعل شيئًا وتساعدهم. لذا فهو نفس الشيء الذي تعرفه، الأشياء الجيدة، يمكنك فقط تركها، كما تعلم، مع التحريك من حين لآخر، والحفاظ على التذوق، والتأكد من أن كل شيء على ما يرام. وأحيانًا قد يحتاج الأمر إلى المزيد من الأخطاء أو شيء من هذا القبيل. لا أعرف. على أية حال، أنت فقط تتذوق طوال الموسم. لذا، نعم، هناك أشياء أخرى يجب القيام بها. نحن تعبئة الزجاجات. هذا جزء كبير من العملية. هذا ليس تماما كما تحدثنا عنه. لكن نعم، هناك الكثير من عمليات التعبئة التي تتم في الجزء المهم أو لذلك لن تصل إلى العملاء. لذا. وأعتقد أننا بدأنا الاستعداد في الصيف، لنبدأ بالتخطيط للضيف التالي.

سامانثا سيت 30:38

وأعتقد أن هذا التشبيه الرياضي الصغير الذي سأذهب إليه هنا، ما هو الفوز؟ ما هو ربح الحصاد؟ كما تعلمون، ليس هناك كأس، ولا توجد مباراة بطولة. ما هو الفوز لموسم الحصاد؟

كارا موريسون 30:49

ما هو الفوز؟ أعني أنه ليس فوريًا أبدًا. حسنا، حسنا. إنه فوري، كل العنب موجود، أنت مثل، يا للعجب، حسنًا. لا خسائر. لذلك فزنا هناك. ولكن، كما تعلمون، لقد عقدنا للتو حدثًا مع بعض أعضاء النادي. وكانوا يقولون فقط كم يحبون النبيذ وعامًا بعد عام ويقومون بعمل رائع. وهذه هي الريح التي تهب عندما يحب الناس نبيذك ويشكرونك عليه. وكونه يباع والناس يشربونه. أعني أن هذا فوز هناك. الناس يستمتعون بالنبيذ. لذا، كما تعلم، لا أحتاج إلى كأس النبيذ أو التربيت على الظهر. من الجميل أن نرى الناس يستمتعون بها ويقضون وقتًا ممتعًا.

سامانثا سيت 31:29

قطعاً. وهو نوع من العبادة المفضلة. كما تعلمون، يمكن التعرف عليه. إنه مألوف. ومرة أخرى، أنا شارب أصغر سنا. وأنا أعرف الكثير من الأشخاص الذين سيحضرون معهم زجاجة شاردونيه من سونوما، ويقولون، هذا جيد. وأنا معجب بذلك، شكرًا. أنا أعرف.

كارا موريسون 31:46

انظر، هذا فوز، إذا استطعت، هل يمكنني التحدث عن فريق صناعة النبيذ

سامانثا سيت 31:52

نعم نود أن نسمع

كارا موريسون 31:54

والآن، مع التغييرات، أصبح لدينا فريق صناعة النبيذ النسائي بالكامل؟

سامانثا سيت 31:58

أوه، هذا ضخم.

كارا موريسون 31:59

نعم. كما تعلمون، أنا هنا منذ عام 2005. أصنع شاردونيه. لدينا Zidanelia Arcidiacono، التي تصنع البينوت منذ عام 2015. والآن تمت ترقيتها إلى صانعة نبيذ أولى. لذلك ستقوم بصنع القشرة أيضًا والإشراف على البينوت. ثم لدينا سام بارسا، الذي انضم إلى الفريق. وكانت متدربة هنا في عامي 2015 و16 عامًا. ثم أعدناها هذا الصيف كصانعة نبيذ ثالثة. ولم تكن نيتنا أن يكون لدينا فريق صناعة النبيذ النسائي بالكامل. لقد حدث ذلك نوعًا ما. لذلك نحن متحمسون حقًا لهذا أيضًا.

سامانثا سيت 32:39

نعم. ما رأيك هو أحد الأشياء التي أعرف أنه لم يكن هذا التغيير مقصودًا. ولكن هل ترى أي اختلافات بين الآن والماضي وكيف ستعمل وماذا تفعل وأعتقد فقط الطاقة الموجودة في الغرفة عند صنع النبيذ؟

كارا موريسون 32:53

حسنًا، نحن نتحدث كثيرًا. التواصل الجيد جدا. وأعتقد أنني لاحظت ذلك نظرًا لأن مديرة مزارع الكروم لدينا أيضًا هي أنثى، وهو أمر نادر جدًا. إنها تترأس فريقًا مكونًا من 50 شخصًا. إنها المرأة الوحيدة التي تركته، وهو أمر رائع حقًا. وبالتالي فإن التواصل بين فرقنا وداخل بعضنا البعض أمر مذهل. وهذا شيء واحد لاحظته، أعني، ليس الأمر وكأن جميع النساء يتواصلن بشكل فائق، لكننا سنتبع الصورة النمطية الشاملة. لذا، لكننا جيدون جدًا. ونحن جميعا نتفق بشكل جيد حقا. وكنا نفعل ذلك دائمًا مع ميك أيضًا. لقد كان التواصل معه أمرًا رائعًا حقًا ولكننا أصبح الأمر أعلى قليلاً. ثلاثة منا. ولكن هذا كثير من المرح. وأعتقد أن هذا أمر رائع لأن زيدانيليا كانت أيضًا متدربة هنا في السابعة. ثم عادت في عام 2015 للعمل كصانعة نبيذ. لذلك فهو أيضًا شعور جيد. مرة أخرى، ما تحدثت عنه بشأن معنى الفوز هو الفائزون، فالناس يريدون العودة والعمل معك. وهذا يقول الكثير ويعني الكثير. ويساعد فقط في بناء هذا العمل الجماعي. لأننا جميعًا نتفق ونستطيع أن نثق ببعضنا البعض. أعتقد أنه شيء كبير هو أن لدينا الكثير من الثقة. لذلك فهو رائع.

سامانثا سيت 34:09

نعم، وأود أن تعرف، هل هناك أي امرأة تستمع وترغب في احتساء النبيذ؟ يجب أن يكون الأمر أصعب قليلاً من الناحية الموضوعية، وهل لديك أي نصيحة أو كلمات حكيمة ونوع من التعامل مع تلك التحديات؟ وكيف يمكنك اقتحام كيفية الوصول إلى هناك؟

كارا موريسون 34:23

حسنًا، لقد فعلت ذلك منذ فترة أطول بكثير من الناس الآن. نأمل أن لا يكون الأمر بهذه الصعوبة. يجب أن أقول أنني لم أره كعائق أبدًا. لم يخطر ببالي أبدًا. لأن الجهل في بعض الأحيان أمر جيد. وأنا عندما أفكر في شيء ما، أفعل ذلك، وكما تعلم، أحيانًا يقول الناس أشياء مثل، أوه، البراميل أكبر منك أو كيف يمكنك فعل هذا؟ نظرًا لأنك صغير جدًا، فهناك أشياء مختلفة وأنت تضحك نوعًا ما وتمضي قدمًا، ويبدو الأمر أشبه بما سأعرضه، فهذا يجعلك أكثر تصميمًا على القيام بذلك وأكثر تصميمًا على إنجاحه. لذلك عليك فقط أن تفعل ذلك، طالما أنه شيء تريده حقًا، وتستمر في العمل لتحقيقه، فهو أيضًا الحصول على الأشخاص المناسبين، لقد صادف أنني عملت مع بعض المرشدين الرائعين حقًا على مر السنين. وهم مشجعون جدًا لي. لذلك عندما تختار وظائفك. كما تعلم، أنت لست كذلك، فهم لا يجرون مقابلات معك فحسب، بل أنت تجري مقابلات معهم، وتتأكد من أنهم أشخاص يمكنك العمل معهم. وسيكون ذلك مفيدًا لحياتك المهنية. وهو قليل من التخطيط وقليل من الحظ. لذلك أعتقد أن عليك فقط الاستمرار في ذلك. وإذا لم ينجح الأمر، ابحث عن مكان آخر جيد

سامانثا سيت 35:39

أحب ذلك. نعم، صناعة النبيذ يمكن أن تكون مجالًا أنيقًا. وبالنسبة لأي شخص يريد الدخول في هذا الأمر، فالأمر يشبه، كيف يمكنك أن تفعل ذلك؟ كيف تحول العنب إلى نبيذ؟ وهناك الكثير من الخطوات هناك. وخاصة كامرأة، كما تعلمون، فإن جانب التمكين الذي أحبه والذي تطرقت إليه أمر بالغ الأهمية. وتضع قدمك للأمام على الباب، ولكن للأمام وتتقدم للأمام وتصل إلى هناك. حسنًا يا كارا، لا أريد أن أنسى هذا السؤال، لأننا نطرح هذا السؤال في كل حلقة، لكنني سأعطيك تحذيرًا صغيرًا. لذلك لا يمكنك أن تقول سونوما كوتر شاردونيه، ولكن ما الذي يوجد في كأسك؟ نسأل في نهاية كل حلقة ماذا تشرب؟ ماذا تحب الآن؟ هل هناك أي نبيذ أنت متحمس له حقًا؟ وأنا أحب أن أسمع ما يوجد في زجاجك.

كارا موريسون 36:22

ماذا يوجد في زجاجي؟ يا ولد، إنه عصير الحصاد. في زجاجي. عصير العنب. لدي دائما. خلال فصل الصيف، لدي نقطة ضعف تجاه نبيذ الورد. وأنا سعيد جدًا لأن الورود قد تكسرت أخيرًا. أعني طوال العقد الأول من القرن الحادي والعشرين. ظللنا نقول أن روز ستنجح. وسيقوم الجميع بتبرير عدم بيعها لأن الجميع يتذكرون أيام الزين البيضاء ويعتقدون أنها ستكون حلوة. وهكذا ظهر أخيرًا نوع من الجيل الجديد الذي لم يكن لديه كل التعليقات حول روز ومثل النبيذ المحمر من أيام الزين البيضاء في الثمانينيات والتسعينيات. لذا، فأنا أحب وجود الورود الجافة هناك، ويمكننا الوصول إليها، وهناك العديد من الأنواع المختلفة التي يمكن الحصول عليها، وهناك مجموعة متنوعة من المتاجر، ونعم، أعتقد فقط أن الورود تتلاءم بشكل جيد مع الصيف والطقس الحار . لذلك أعتقد أن هذا هو ما سأختاره إذا لم أكن أشرب الخمر من سونوما شاردونيه.

سامانثا سيت 37:31

هذا مثير للاهتمام. أشعر وكأنني نشأت بين الناس حيث يبدو الأمر كما لو أن روز هي الشيء. كما تعلمون، مثل روز، كان ذلك النبيذ. لم يشرب أحد النبيذ الأحمر أو الأبيض. لقد كانت روز. لم اكن اعلم ابدا ان. لم يكن هذا شيئًا كبيرًا حقًا. عدت للتو بضعة عقود من الزمن. هذا جنون.

كارا موريسون 37:46

حسنًا، كان منزل Zin Shutter أبيضًا كبيرًا. قديما. نعم. وبعد ذلك كان الأمر كذلك. نعم. لقد افترض الجميع أنه إذا كان لونه ورديًا، فهو حلو. لن أتطرق إليه. وهكذا كان الأمر رائعًا جدًا. عندما نتمكن من تبديل ذلك الزر، ننتقل إلى الورود الجافة. لقد كان الأمر مجرد فوز آخر

سامانثا سيت 38:12

الشيء الوحيد الذي أحبه في الشجرة الواحدة هو أنني أشعر وكأنني شاهد جماعي. إنها ليست مجرد كرم محدد. إنه للجميع إنه للجميع. إنه شغف تعاوني ومبهج للغاية، كما تعلمون، أشعر به

كارا موريسون 38:24

كما تعلمون، والشيء الرائع في صناعة النبيذ هو أننا ودودون للغاية مع بعضنا البعض. لقد ذهبنا جميعًا إلى الكلية معًا، وعملنا معًا في مصنع النبيذ للتدريب، ونرى بعضنا البعض في المعارض التجارية، وهناك فقط يعرف الجميع بعضهم البعض في النبيذ، ويشاركون فيه. إنها صناعة صغيرة جدًا بهذه الطريقة ونحن نعمل معًا. لذلك قمنا بإنشاء مجموعات تجارية مثلما قمت بإنشاء هذه المجموعة التي تسمى مهووسو شاردا لفترة من الوقت. وكنا نجتمع معًا ونتحدث فقط عن أشياء شاردونيه وشاردونيه المهووسة حول جزء صناعة النبيذ ونشارك التجارب والأشياء التي نقوم بها في مصنع النبيذ ونشارك المعرفة فقط. إنها تعاونية للغاية في جميع أنحاء الصناعة.

سامانثا سيت 39:06

يبدو الأمر كذلك بشكل خاص في غرب كاليفورنيا، حيث يتركز كل شيء هنا.

كارا موريسون 39:12

بالضبط. لكن حتى المناطق الصغيرة، كما تعلمون، تجتمع معًا بالفعل، وقد عملت على الحصاد في لونغ آيلاند، نيويورك، في وقت مضى، وكما تعلمون، كانوا يجتمعون معًا ويفعلون أشياء مماثلة لأنها صغيرة وكانوا يحاولون الترويج لها. داخل ومشاركة الأفكار وفي كل مكان تفعل ذلك مثل ما يحدث هناك. كما هو الحال في بداية كل موسم حصاد، تبدأ في الاتصال بأصدقائك. هل تحصل على هذا؟ هل ترى هذا أيضا؟ وماذا تعتقد أننا يجب أن نفعل مع هذا؟ ما هي أفكارك؟ إذن أنت دائمًا ترتد الأفكار عن بعضها البعض؟ وزوجي صانع نبيذ. لذلك لدي مستشار داخلي للمستشارين المنزليين لبعضهم البعض. لذا فإن محادثات العشاء الرائعة لن تكمن في شرب الخمر، بل نبدأ في الحديث عنها وعن أفكار مختلفة.

سامانثا سيت 39:56

حسنًا، هل لديك أي كلمات أخيرة أريد أن أفتح الطاولة بأي شيء تريد مشاركته، سواء كان ذلك يتعلق بالنبيذ، أو شاردونيه، وهو النبيذ، أو بنفسك ورحلتك، أو أي شيء تريد مشاركته للمستمعين المتحمسين للنبيذ هناك .

كارا موريسون 40:10

يا فتى، كان يجب أن أحتفظ بشيء ما. نعم، أعتقد أن الشيء الوحيد الذي يمكن قوله هو الاستمرار في الاستمتاع بالنبيذ وحبه وتجربة أشياء جديدة. أعني أن أكثر متعة في النبيذ هو الاكتشاف. وكما تعلم، فإن الخروج إلى مصانع النبيذ وغرف التذوق المختلفة ورؤية ما لديهم هو أمر ممتع للغاية أو مجرد تذوق أنواع النبيذ المختلفة التي لم تسمع عنها من قبل. بالطبع، كما تعلمون، يمكنك تجربة Sonoma Cutrer Chardonnay عندما تستطيع، ولكن أيضًا استكشاف ورؤية ما هو موجود هناك هو أحد أكثر الأجزاء متعة.

سامانثا سيت 40:48

تعرف تمامًا ما تحبه، ولكن كن منفتحًا على ما هو موجود هناك وخوض تلك التجربة نوعًا ما. أنا أحب ذلك تماما. وكارا، لقد كان من دواعي سروري التحدث للتعبير عن الامتنان. أنا متأكد من أن مستمعينا يشعرون بنفس الشيء. وبهذا، كانت الدردشة معك رائعة اليوم.

كارا موريسون 41:05

شكرًا لك سام، لقد كانت الدردشة معك رائعة أيضًا.

جيسي توبس 41:13

لا يوجد نبيذ يلهم عددًا كبيرًا من الآراء القوية مثل شاردونيه إلى أوك أو لا إلى أوك أو مالو أو لا يانع. مثل معظم أنواع العنب، سيعبر شاردونيه عن نفسه بشكل مختلف اعتمادًا على المنطقة والفائدة. مع وجود العديد من منتجي شاردونيه في جميع أنحاء العالم، فإن الأساليب لا حصر لها. لذلك ربما ينبغي علينا نحن شاربي النبيذ أن نحاول أن نكون منفتحين. ما رأيك؟ إذا أعجبتك حلقة اليوم، فنحن نحب أن نقرأ تعليقاتك ونسمع رأيك. يمكنك مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني بتعليقاتك وأسئلتك على البودكاست على Wine Enthusiast. dotnet مرحبًا، لماذا لا تخبر أصدقاءك المحبين للنبيذ بمراجعتنا للتذكر، يمكنك الاشتراك في هذا البودكاست على Apple وGoogle وSpotify وفي أي مكان آخر يستمع إلى البودكاست. يمكنك أيضًا الانتقال إلى موقع النبيذ المائل العكسي للبودكاست لمزيد من الحلقات والنصوص. أنا قمم JC. شكرا على الإنصات